منتديات عبدو بوسيف الثقافية
عِنْدما ينْبَجِسُ شُعاعُ الفِكْر يبْحَثُ عَنْ فَضاءات أرْحَب لـِ ينطَلِق بِلا قيود ، وعِنْدَما يَتوقُ الحرْفُ للإنْعِتاقِ يَثورُ في جوفِ مِحْبرةٍ مُعتّقه وينْسابُ فوقَ الأوراقِ بِدفْقِ شعورٍ مُختَلِف...لأصْداءِ الحرْفِ هُنا ترددات تعبُر آفاقَ الفِكْر ، فاجْعَل مِن صمْتِ حُروفِك لُغَةً  لِلحوار ، واتْرك الحرفَ يرسُم انِحناءات الشُعورِ المُتأرْجِحة بينَ الواقع والخيال
لوحاتٍ من الإبداع ... الخطوة الأولى نحو منتدياتنا
وتذكّروا بِأنّه بِحضورِكم  تَخْضرُّ الصَفَحات كما تُشرِقُ الصَباحات وتأتلِقُ المساءات



 
الرئيسيةالتسجيلدخول
منتديات عبدو بوسيف الثقافية

شاطر | 
 

  الزوج الرومانسي والذكي حلم كل فتاة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بوسيف

avatar

بلدي : الجزائر
عمري : 53
جنسى : ذكر
مزاجي :
البرج : الحمل
مساهماتي : 3145
نقاطي : 30755
الوسام :
/ عفـواً إذا غـدت العروبـةَ نعجةً.
..وحمـاةُ أهليـها الكـرام ذئـابا.


مُساهمةموضوع:  الزوج الرومانسي والذكي حلم كل فتاة   الإثنين 23 مارس 2015, 07:14

الزوج الرومانسي والواثق من نفسه والحنون أشياء تتمناها المرأة أن تكون بشريك حياتها فكما يأمل الرجل بصفات معينه في شريكة حياته كذلك المرأة

النساء يأملن بـ"الزوج" الذي يتمتع ببعض الصفات، ولا يتعلّق الأمر ببساطة بوسامتهم أَو عضلاتهم البارزة فقط، فالنساء تفضل أن يكون الزوج يتمتع بقدر كبير من الرومانسية، فتنجذب النساء إلى الرجل الذي يؤمن بالرومانسية ولا يتصنّعها. فالنساء يفضلن أن يتقدم الزوج بنفحات من رومانسية ويقدّم لهنّ الزهور، والشوكولاطة الفاخرة، وأن يجعل الزوجة المفضلة، والوحيدة في عالمه.

تحب المرأة بأن يكون الزوج واثق من نفسه، حيث ترى أن هذا الرجل يشعر بالأمان والإطمئنان مع نفسه وشخصيته فهو قوي في المجتمع، وله حضور وهالة اجتماعية مما قد يحسن من وضعها الاجتماعي. فالنساء تكره الرجل المغرور وغير الواثق من نفسه، لذا يجب أن يتمتع الزوج بحالة من الثقة في النفس وليس الغرور ويشجّعها على الإنخراط في المجتمع ويشعرها بالفخر لحضورها. فالثقة بالنفس تعني عند النساء القدرة على السيطرة على جميع المواقف، وهذا ما تبحث عنه المرأة، في الزوج لتستمد قوّتها من شخصيته.

عادة ما تحلم المرأة بـ"الزوج" ذو الحس المرهف أي الرجل الفنان فيمتاز بأنّه عفوي وتلقائي، ومرتبط بالطبيعة، كما أنّه موهوب، ومبدع سواء في الكتابة أو الرسم أو النحت أو الغناء، فهو متجدّد ومليء بالمفاجآت، فحينها تشعر المرأة أن الزوج يملك صفات خاصة مختلفة عن الآخرين ويكون مصدر للإلهام والعطاء. كما تتمنى المرأة أن يتمتع الزوج بنوع من الذكاء فتحبّ النساء الرجل الذكي، القادر على إدارة المحادثة بلباقة مع الإشارة إلى مخزونٍ علمي أو ثقافي متميّز.

ويعد الزوج من هذا النوع مصدر فخر للزوجة أوّلاً، وثانياً لأنّه يبقيها مستمعة ومستمتعة بما يقوله من معلومات. كما تفضل الزوجة أن يكون الزوج يراعي شعور الآخرين فالنساء يبحثن عن رجلٍ لبق، حلو اللسان، والمعشر، ولأنّ بعض الرجال يتصنّعون اللباقة حتى يحصلون على الفتاة، ثم تنكشف صفاتهم السلبيّة، وأخلاقهم السيئة، فإنّ النساء يبحثن أوّلاً عن الأخلاق الحميدة.

صفات كثيرة تتمنى المرأة أن تجدها في فارس أحلامها وأن تحصل على تلك الصفات، كما أن الرجل الحنون أيضا حلم كل فتاة لتشعر معه بحالة من الأمان والاطمئنان دون ريبة من قسوته.

وتحلم المرأة بأن يتمتع الزوج بالتحكم والسيطرة على النفس أي الثبات الانفعالي لكي لا تشتد الأزمات بينهما ويكون قادرا على التصرف بمزيد من الحكمة والعقل دون تخوف من إفساد الحياة الزوجية بعصبيته. فكما يحب الرجل أن تكون زوجته المستقبلية جميلة وذات طباع هادئة وذات إطلالة مختلفة وتتمتع بخفة الدم، كذلك المرأة لها صفاتها الخاصة في الزوج المراد الإقتران به مدى الحياة لخلق حالة من الرضا بين الطرفين .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://boussifabdou.ahlamontada.com
 
 الزوج الرومانسي والذكي حلم كل فتاة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عبدو بوسيف الثقافية :: 
القسم الديني والإجتماعي
 :: حواء
-
انتقل الى: